ندرك تماماً أنه في بعض الأحيان قد تغير رأيك بخصوص الشراء. فإذا غيرت رأيك قبل استلام طلبك، ما عليك سوى الإتصال بخدمة العملاء لإلغاء طلبك، وسنبذل قصارى جهدنا في حدود المعقول لإلغائه بشرط ألا يكون قد تم تنفيذ طلبك بالفعل. وفي حال حدوث ذلك، سوف نتعامل مع إلغائه باعتباره إرجاعا.ً يُرجى الرجوع إلى قسم المرتجعات أدناه للحصول على مزيد من المعلومات. وفي جميع الأحوال يمكنك دائما الإتصال بخدمة العملاء لدينا، وسوف يسعدهم تقديم العون لك.
بخصوص طلبات الدفع عند الاستلام في حال تكرار طلب العميل إلغاء أو عدم استلام الطلب من شركة التوصيل من دون أي سبب سوف تحتفظ الشركة بحق الغاء خيار الدفع عند الإستلام لهذا العميل
تسمح لكم سياسة عود ستور بإسترجاع المنتج في مدة اقصاها 2 يومين من تاريخ الشراء نأمل منكم الإطلاع على صفحة سياسة الاسترجاع.
ويتم ارجاع المبلغ الي نفس المصدر
المرتجعات:
إذا تلقيت منتجاً غير المطلوب، أو كان المنتج الذي استلمته تالفاً أو معيب ا،ً يمكنك إرجاع المنتج بدون اي رسوم استرجاع مضافة
اما إذا كنت ترغب ببساطة في إرجاع المنتج لأي سبب من الأسباب فيتم تحصيل رسوم توصيل أعادة المنتج بمبلغ (٢٥ درهم الإماراتي) ويسعدنا تنفيذ طلبكم خلال 15 يوم (خمسة عشر)
ويجب ألا تكون أي من المنتجات المُراد إرجاعها لنا قد استُخدمت وألا يكون قد أُزيل من عليها أي بطاقات وملصقات عود ستور، إن وجدت، وأن تكون بنفس الحالة التي استُلمت بها، وأن تكون في حالة جيدة، وفي علبتها أو غلافها الأصلي، إلى جانب توفر الفاتورة الأصلية. في غضون 2 (يومين) بعد الاستلام من قبلك. ولن نقبل أي مرتجعات إذا كانت قد فُتحت العُلبة أو الغلاف الأصلي أو تم العبث بهما ، وبعد استلام المنتج ومعاينته سيتم إعادة المبلغ المدفوع بعد خصم رسوم توصيل المنتج المرتجع لنا .
قد لا تُقبل المرتجعات إذا كان قد لحق بها ضرراً أو إتسخت.
بمجرد انتهائنا من فحص المرتجعات وموافقتنا على إرجاعها، سوف نرد الثمن الذي دفعته مقابل هذا المنتج باستثناء رسوم التوصيل الأولي. ويتحمل العميل رسوم شحن إعادة الطلب الى عنوان المتجر الإلكتروني، مع ملاحظة رسوم التوصيل والدفع غير مسترجعة إننا نقدم سياسة إرجاع مرنة لجعل تجربتك في التسوق عبر الإنترنت سهلة ومريحة قدر الإمكان.
**يرجى التنويه الاستبدال والاسترجاع لا يشمل دهن العود الطبيعي
الدفع و التوصيل في الامارات:
تم الدفع داخل الامارات عند استلام الطلبية (الدفع وقت الاستلام). يتم تسليم الطلبية للزبون عن طريق شركة مختصة بتوصيل الشحنات. تغطي خدمة شركة التوصيل كافة المدن الرئيسية في دولة الامارات، كما تغطي المنطقة الغربية و المناطق النائية. يستغرق التوصيل يومين كحد اقصى للمدن الرئيسية في حال توفر المنتج عند الطلب. و يتم التوصيل للمنطقة الغربية و المدن النائية في أيام محددة.
معلومات مهمة حول التوصيل داخل الإمارات
يتم تسليم الطلبية لشركة مختصة بتوصيل الشحنات و لا تربطهم بزبائنا أي علاقة. يقوم الزبون بدفع قيمة الطلبية لشركة التوصيل و تقوم الأخيرة بارجاع المبلغ لإدارة الموقع.
يستغرق التوصيل 3 ايام كحد أقصى بعد تأكيد الطلبية (باستثناء الجمعة). يرجى التحلي بالصبر و التواصل معنا بعد يومين إذا لم يصلك اتصال من مندوب شركة التوصيل .
تكون مواعيد التسليم بالعادة بين العاشرة صباحاً و العاشرة مساءً. يتم توصيل الطلبات حسب خطة سير مندوب شركة التوصيل في المناطق الخاصة به . إذا احتاج الزبون استلام طلبية في وقت معين، يتم تنسيق ذلك مع مدير العمليات في شركة التوصيل (اتصل بنا لتزويدك برقمه). وإمكانية ذلك تعتمد على خطة سير المندوب
و ضغط العمل و عوامل أخرى.
يرجى التأكد من عمل جهاز الموبايل الخاص بك و إبقاءه قريباً. و التعاون مع مندوب شركة التوصيل و وصف العنوان بدقة.
إذا غادر مندوب شركة التوصيل المنطقة الخاصة بك، فمن الصعب مخالفة خطة السير
و العودة لمنطقتك يتم تسليم الطلبية في اليوم التالي في هذه الحالة الرجاء
عدم الإحراج
عند تغيير عنوان الاستلام، يتم إعادة الطلبية لمكتب شركة التوصيل . واعادة
مع المندوب الخاص بمنطقة العنوان الجديد تغيير العنوان بتسبب في تأخيرالاستلام
تجنب ذلك
لا يسمح للزبون بفتح الشحنة قبل دفع قيمتها، كما لايستطيع مندوب شركة التوصيل انتظار الزبون أكثر من 15 دقيقة.
This is a sample page.
Overview
Our refund and returns policy lasts 30 days. If 30 days have passed since your purchase, we can’t offer you a full refund or exchange.
To be eligible for a return, your item must be unused and in the same condition that you received it. It must also be in the original packaging.
Several types of goods are exempt from being returned. Perishable goods such as food, flowers, newspapers or magazines cannot be returned. We also do not accept products that are intimate or sanitary goods, hazardous materials, or flammable liquids or gases.
Additional non-returnable items:
Gift cards
Downloadable software products
Some health and personal care items
To complete your return, we require a receipt or proof of purchase.
Please do not send your purchase back to the manufacturer.
There are certain situations where only partial refunds are granted:
Book with obvious signs of use
CD, DVD, VHS tape, software, video game, cassette tape, or vinyl record that has been opened.
Any item not in its original condition, is damaged or missing parts for reasons not due to our error.
Any item that is returned more than 30 days after delivery
Refunds
Once your return is received and inspected, we will send you an email to notify you that we have received your returned item. We will also notify you of the approval or rejection of your refund.
If you are approved, then your refund will be processed, and a credit will automatically be applied to your credit card or original method of payment, within a certain amount of days.
Late or missing refunds
If you haven’t received a refund yet, first check your bank account again.
Then contact your credit card company, it may take some time before your refund is officially posted.
Next contact your bank. There is often some processing time before a refund is posted.
If you’ve done all of this and you still have not received your refund yet, please contact us at {email address}.
Sale items
Only regular priced items may be refunded. Sale items cannot be refunded.
Exchanges
We only replace items if they are defective or damaged. If you need to exchange it for the same item, send us an email at {email address} and send your item to: {physical address}.
Gifts
If the item was marked as a gift when purchased and shipped directly to you, you’ll receive a gift credit for the value of your return. Once the returned item is received, a gift certificate will be mailed to you.
If the item wasn’t marked as a gift when purchased, or the gift giver had the order shipped to themselves to give to you later, we will send a refund to the gift giver and they will find out about your return.
Shipping returns
To return your product, you should mail your product to: {physical address}.
You will be responsible for paying for your own shipping costs for returning your item. Shipping costs are non-refundable. If you receive a refund, the cost of return shipping will be deducted from your refund.
Depending on where you live, the time it may take for your exchanged product to reach you may vary.
If you are returning more expensive items, you may consider using a trackable shipping service or purchasing shipping insurance. We don’t guarantee that we will receive your returned item.
Need help?
Contact us at {email} for questions related to refunds and returns.
سياسة الدفع والشحن والتوصيل
سياسة الدفع :
أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن أو فيما يتعلق بهذا الموقع يجب أن تخضع وتفسر وفقا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.
يحظر على القصر الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما التسجيل كمستخدم لهذا الموقع ولا يسمح لهم بتداول الموقع أو استخدامه.
إذا قمت بإجراء الدفع لمنتجاتنا أو خدماتنا على موقعنا على الانترنت، سيتم تقديم التفاصيل التي يطلب منك تقديمها مباشرة إلى مزود الدفع لدينا عبر اتصال آمن.
يجب على حامل البطاقة الاحتفاظ بنسخة من سجلات المعاملات وسياسات وقواعد التاجر .
نحن نقبل الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان والخصم من فيزا وماستركارد بالدرهم الإماراتي.
سياسة الشحن والتوصيل:
نتطلع لخدمتكم بشكل يوافق تطلعاتكم في تقديم هذه الخدمة، لذلك نأمل تزويدنا بعنوان واضح لضمان التوصيل السريع.
لابد أن يتضمن العنوان رقم المبنى أو الفيلا أو رقم الشقة بالإضافة إلى اسم الشارع والمدينة ولابد من تدوين رقم هاتف واسم الشخص المعني.
قبل تقديم طلبك، لابد أن تتأكد من مواصفات المنتج بعناية فائقة
وتوافق على الالتزام بشروط استخدام الموقع.
يوميا ما عدا ايام الجمعة نقوم بشحن الطلبات من خلال خدمة التوصيل المنزلي
وتوصيلها من 2 الى 4 أيام عمل
إن خدمة “التوصيل المنزلي ” هي خدمة “من الباب إلى الباب ” إن الخدمة في معظم الأحوال، ولكن نعتذر عن عدم تطبيق هذه الخدمة في بعض من الحالات وذلك بسبب محدودية شركة التوصيل في بعض المناطق النائية وعدم وضوح العنوان.
لن تتعامل أو تقدم أي خدمات أو منتجات إلى أي من ( OFAC )مكتب مراقبة الأصول الأجنبية
دول العقوبات وفقا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة.قد ينتج عن شحنات / شحنات متعددة إرسالات متعددة إلى البيان الشهري لحامل البطاقة .
سياسة الاعادة والالغاء:
الارجاعات تتم للبضائع الغير مرسلة والغير مستلمة علي نفس البطاقة الائتمانية
وبنفس وسيلة الدفع ومنتجات الشركه تعد من المقتنيات الشخصيه لذلك لا يتم استبدال اي منتجات مفتوحه من قبل الزبون.
الاستبدال والاسترجاع لا يشمل دهن العود الطبيعي و العود الخشب
تسمح لكم سياسة عود ستور بإسترجاع المنتج في مدة اقصاها 2 يومين من تاريخ الشراء على ان يكون المنتج على حالته الأصلية، نأمل منكم الإطلاع على صفحة سياسة الاسترجاع. ويتم ارجاع البلغ الي نفس المصدر.
رسوم التوصيل:
في حال كان الطلب اقل من ٢٥٠ درهم الإماراتي يتم دفع مبلغ ٢٥ درهم الإماراتي
رسوم للتوصيل ويعتمد ذلك على نوع العرض الساري داخل دولة الامارت العربية المتحدة فقط.
اما إذا كان أكثر من ٢٥٠ درهم الإماراتي يعفى العميل من رسوم التوصيل ويعتمد ذلك على نوع العرض الساري .